فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجيات التعلم القائم على التنظيم الذاتي الفروق في استخدام استراتيجيات التعلم القائم على التنظيم الذاتي في ضوء التحصيل الأکاديمي" لدى عينة من طلاب جامعة 6 أکتوبر [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 91-128]
  • استراتيجية - الألعاب التعليمية اللغوية فاعلية إستراتيجية الألعاب التعليمية اللغوية في تنمية مهارات المحادثة لدى تلميذات الصف الأول من المرحلة الابتدائية" [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 1-47]
  • اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحرکي الزائد العنف الأسري وعلاقته بالسلوک العدواني واضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحرکي الزائد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدينة الطائف [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 394-477]
  • الأداء الشفهي اثر دمج تعلم اللغة القائم على المهام في تدريس مقرر طرق تدريس اللغة الانجليزية على الأداء الشفهي و على مفهوم التحدث بثقة لدى طلاب الدبلوم العام في کلية التربية The Effect of Incorporating Task-Based Language Learning in Teaching the Methodology Course on the English Oral Performance and Speaking Confidence Perception of the General Diploma Students at the College of E [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 308-355]
  • الأدارة المدرسية دور الأدارة المدرسية في التنمية المهنية لمعلمى الدراسات الأجتماعية بالمرحلة الإعدادية بجمهورية مصر العربية [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 48-113]
  • الأسئلة الذاتية أثر برنامج لتنمية مهارات ما وراء المعرفة باستخدام الأسئلة الذاتية على فاعلية الذات وإبداع المتعلم [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 170-200]
  • الاضطرابات السلوکية الاضطرابات السلوکية للمجرم المعلوماتي من وجهة نظر المتخصصين [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 200-239]
  • الأطفال ذوو صعوبات التعلم فاعلية برنامج إرشادي في تخفيف حدة الشعور بالوحدة النفسية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 201-274]
  • الأطفال ذوى اضطرابات ضعف الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد إعداد مقياس لتقدير مهارات التنظيم الذاتى والکف السلوکى للأطفال ذوى اضطرابات ضعف الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 1-26]
  • الاقسام الأکاديمية المهارات القيادية اللازمة لرؤوساء الاقسام الأکاديمية فى کليات التقنية بالمملکة العربية السعودية (دراسة ميدانية بکلية التقنية بمدينة حائل) [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 97-181]
  • الإلقاء الشعرى برنامج قائم على عادات العقل فى تنمية الإلقاء الشعرى والوعى بالموهبة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ولدى معلمى اللغة العربية [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 152-197]
  • الأنترنت الأنترنت فى العالم العربى [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 77-96]
  • الإنترنت - التدخل المبکر العلاقة بين مستوى إدراک الشباب للآثار السلبية لاستخدام الهاتف المحمول والإنترنت والتدخل المبکر لترشيد استخدام هذه الأجهزة [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 27-76]
  • التحصيل الأکاديمي الفروق في استخدام استراتيجيات التعلم القائم على التنظيم الذاتي في ضوء التحصيل الأکاديمي" لدى عينة من طلاب جامعة 6 أکتوبر [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 91-128]
  • التحصيل - مادة العلوم - تلاميذ الصف الثاني الإعدادي فاعلية بعض انماط التعلم الالکتروني في تنمية التفکير الناقد وعمليات العلم والاتجاه نحو التعلم الالکتروني والتحصيل في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 362-393]
  • التعلم المتنقل التعلم المتنقل ( Mobile learning) في ضوء التغيرات المجتمعية المعاصرة وتکنولوجيا المعلومات [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 214-242]
  • التعليم الثانوي بمصر إدارة أزمة العنف المدرسي في التعليم الثانوي بمصر دراسة ميدانية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 146-199]
  • التعليم القائم على المشکلات اثر استخدام التعليم القائم على المشکلات في تنمية القدرة على التفکير الرياضي والاتجاهات نحو الرياضيات لدى طلبة الصف الثالث متوسط [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 114-144]
  • التغيرات المجتمعية المعاصرة التعلم المتنقل ( Mobile learning) في ضوء التغيرات المجتمعية المعاصرة وتکنولوجيا المعلومات [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 214-242]
  • التفکير الإبداعي التفکير الإبداعي ومفهوم الذات لدى نزلاء المؤسسات الايوائية وغير النزلاء من الأطفال في المرحلة الابتدائية بمدينة قنا [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 590-651]
  • التفکير فوق المعرفيه العلاقة بين الوعي بمهارات التفکير فوق المعرفيه وفهم المقروء لدي طلبة الفصل الاول الثانوي في مدرية تربية اربد الاولي محافظة اربد/ الاردن [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 197-226]
  • التکيف الاجتماعي التکيف الاجتماعي وأثره على تماسک الفريق لدى لاعبي أندية الدرجة الأولى بکرة اليد في الأردن [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 546-589]
  • التنمية المهنية دور الأدارة المدرسية في التنمية المهنية لمعلمى الدراسات الأجتماعية بالمرحلة الإعدادية بجمهورية مصر العربية [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 48-113]
  • الحاسوب اثر برنامج مقترح بأستخدام الحاسوب في تنمية مهارات التفکير الاساسية لدي طفل ما قبل المدرسه [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 227-257]
  • الذات الإبداعية فاعلية الذات الإبداعية لدى طلاب الجامعة في ضوء النوع وأنماط التعلم والتفکير المرتبطة بالسيطرة الدماغية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 240-308]
  • الروضة دور الأسرة فى عملية انتقال الأطفال من الروضة إلى المدرسة الإبتدائية [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 182-196]
  • السلوک العدواني العنف الأسري وعلاقته بالسلوک العدواني واضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحرکي الزائد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدينة الطائف [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 394-477]
  • الشراکة بين کليات التربية والمدارس آليات تفعيل الشراکة بين کليات التربية والمدارس کمدخل لتحقيق جودة الأداء المؤسسي- دراسة تطبيقية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 71-145]
  • الشعور بالوحدة النفسية فاعلية برنامج إرشادي في تخفيف حدة الشعور بالوحدة النفسية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 201-274]
  • الصحه النفسيه بناء وتجريب مؤشر سريع خماسي الأبعاد للصحه النفسيه [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 114-151]
  • الصلابة النفسية الصلابة النفسية وعلاقتها بالتلکؤ الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 147-213]
  • العالم العربى الأنترنت فى العالم العربى [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 77-96]
  • العنف الأسري العنف الأسري وعلاقته بالسلوک العدواني واضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحرکي الزائد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدينة الطائف [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 394-477]
  • العوامل الخمسة الکبري للشخصية المشارکة السياسية وعلاقتها بالعوامل الخمسة الکبري للشخصية لدى طلاب الجامعة [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-55]
  • الفروق الفروق في استخدام استراتيجيات التعلم القائم على التنظيم الذاتي في ضوء التحصيل الأکاديمي" لدى عينة من طلاب جامعة 6 أکتوبر [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 91-128]
  • الفسلفة التربوية الفسلفة التربوية للمعلم الأزهري " دراسة ميدانية " [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 56-146]
  • الفهم القرائي أثر تباين أساليب التعلم الحسية وسعة الذاکرة العاملة في الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 478-545]
  • القدرة على التفکير الرياضي والاتجاهات نحو الرياضيات اثر استخدام التعليم القائم على المشکلات في تنمية القدرة على التفکير الرياضي والاتجاهات نحو الرياضيات لدى طلبة الصف الثالث متوسط [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 114-144]
  • الکف السلوکى إعداد مقياس لتقدير مهارات التنظيم الذاتى والکف السلوکى للأطفال ذوى اضطرابات ضعف الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 1-26]
  • المجرم المعلوماتي الاضطرابات السلوکية للمجرم المعلوماتي من وجهة نظر المتخصصين [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 200-239]
  • المدارس المنزلية في مصر منظومة مقترحة للمدارس المنزلية في مصر ( دراسة استشرافية ) [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 1-90]
  • المدرسة الإبتدائية دور الأسرة فى عملية انتقال الأطفال من الروضة إلى المدرسة الإبتدائية [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 182-196]
  • المدرسة المتعلمة دراسة مقارنة للمدرسة المتعلمة فى اليابان واستراليا وإمکانية الإفادة منها فى مصر [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 194-272]
  • المدرسة المتعلمة صيغ تطوير عمليات التنمية المهنية للمعلمين أثناء الخدمة فى کل من الولايات المتحدة الأمريکية وهونج کونج باستخدام مدخل إعادة الهندسة وإمکانية الاستفادة منها في جمهورية مصر العربية [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 273-345]
  • المشارکة السياسية المشارکة السياسية وعلاقتها بالعوامل الخمسة الکبري للشخصية لدى طلاب الجامعة [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-55]
  • المعايير القومية لرياض الأطفال متطلبات تطوير أداء مدير الروضة في ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 129-169]
  • المعلم الأزهري الفسلفة التربوية للمعلم الأزهري " دراسة ميدانية " [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 56-146]
  • المعلم العربي تطوير سياسات إعداد وتدريب المعلمين المعلم العربي في ضوء خبرة الاتحاد الأوروبي [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 243-307]
  • الممارسه المهنيه الوساطة کأسلوب مهني لعلاج المنازعات الأسرية من المنظور الاسلامى [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-113]
  • المنازعات الاسريه الوساطة کأسلوب مهني لعلاج المنازعات الأسرية من المنظور الاسلامى [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-113]
  • المهارات القيادية المهارات القيادية اللازمة لرؤوساء الاقسام الأکاديمية فى کليات التقنية بالمملکة العربية السعودية (دراسة ميدانية بکلية التقنية بمدينة حائل) [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 97-181]
  • المهارات القيادية درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بمحافظة القريات للمهارات القيادية من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 309-361]
  • النوع أنماط التعلم والتفکير المرتبطة بالسيطرة الدماغية فاعلية الذات الإبداعية لدى طلاب الجامعة في ضوء النوع وأنماط التعلم والتفکير المرتبطة بالسيطرة الدماغية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 240-308]
  • الوساطه الوساطة کأسلوب مهني لعلاج المنازعات الأسرية من المنظور الاسلامى [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-113]
  • الوعي العلاقة بين الوعي بمهارات التفکير فوق المعرفيه وفهم المقروء لدي طلبة الفصل الاول الثانوي في مدرية تربية اربد الاولي محافظة اربد/ الاردن [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 197-226]
  • الوعى بالموهبة برنامج قائم على عادات العقل فى تنمية الإلقاء الشعرى والوعى بالموهبة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ولدى معلمى اللغة العربية [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 152-197]

ب

  • بالتلکؤ الأکاديمي الصلابة النفسية وعلاقتها بالتلکؤ الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 147-213]
  • برنامج أثر برنامج لتنمية مهارات ما وراء المعرفة باستخدام الأسئلة الذاتية على فاعلية الذات وإبداع المتعلم [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 170-200]
  • برنامج إرشادي فاعلية برنامج إرشادي في تخفيف حدة الشعور بالوحدة النفسية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 201-274]
  • برنامج للتدريب الکلامي فعالية برنامج للتدريب الکلامي باستخدام نمذجة الذات في تحسين حالات التهتهة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-70]
  • برنامج مقترح اثر برنامج مقترح بأستخدام الحاسوب في تنمية مهارات التفکير الاساسية لدي طفل ما قبل المدرسه [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 227-257]
  • بعض انماط التعلم الالکتروني - التفکير الناقد - عمليات العلم - الاتجاه نحو التعلم الالکتروني فاعلية بعض انماط التعلم الالکتروني في تنمية التفکير الناقد وعمليات العلم والاتجاه نحو التعلم الالکتروني والتحصيل في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 362-393]

ت

  • تطوير تطوير سياسات إعداد وتدريب المعلمين المعلم العربي في ضوء خبرة الاتحاد الأوروبي [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 243-307]
  • تطوير متطلبات تطوير أداء مدير الروضة في ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 129-169]
  • تطوير برنامج تطوير برنامج إعداد مديري مدارس التعليم قبل الجامعي في جمهورية مصر العربية فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 198-326]
  • تعلم اللغة القائم على المهام اثر دمج تعلم اللغة القائم على المهام في تدريس مقرر طرق تدريس اللغة الانجليزية على الأداء الشفهي و على مفهوم التحدث بثقة لدى طلاب الدبلوم العام في کلية التربية The Effect of Incorporating Task-Based Language Learning in Teaching the Methodology Course on the English Oral Performance and Speaking Confidence Perception of the General Diploma Students at the College of E [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 308-355]
  • تکنولوجيا المعلوما التعلم المتنقل ( Mobile learning) في ضوء التغيرات المجتمعية المعاصرة وتکنولوجيا المعلومات [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 214-242]
  • تلاميذ الصف الرابع الابتدائي أثر تباين أساليب التعلم الحسية وسعة الذاکرة العاملة في الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 478-545]
  • تلاميذ المرحلة الابتدائية فعالية برنامج للتدريب الکلامي باستخدام نمذجة الذات في تحسين حالات التهتهة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-70]
  • تلاميذ المرحلة الابتدائية العنف الأسري وعلاقته بالسلوک العدواني واضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحرکي الزائد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدينة الطائف [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 394-477]
  • تماسک الفريق التکيف الاجتماعي وأثره على تماسک الفريق لدى لاعبي أندية الدرجة الأولى بکرة اليد في الأردن [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 546-589]

ج

  • جودة الأداء المؤسسي آليات تفعيل الشراکة بين کليات التربية والمدارس کمدخل لتحقيق جودة الأداء المؤسسي- دراسة تطبيقية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 71-145]

ح

  • حالات التهتهة فعالية برنامج للتدريب الکلامي باستخدام نمذجة الذات في تحسين حالات التهتهة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-70]

خ

  • خبرات بعض الدول تطوير برنامج إعداد مديري مدارس التعليم قبل الجامعي في جمهورية مصر العربية فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 198-326]
  • خبرة الاتحاد الأوروبي تطوير سياسات إعداد وتدريب المعلمين المعلم العربي في ضوء خبرة الاتحاد الأوروبي [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 243-307]

د

  • دراسة استشرافية منظومة مقترحة للمدارس المنزلية في مصر ( دراسة استشرافية ) [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 1-90]
  • دراسة تطبيقية آليات تفعيل الشراکة بين کليات التربية والمدارس کمدخل لتحقيق جودة الأداء المؤسسي- دراسة تطبيقية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 71-145]
  • دراسة مقارنة صيغ تطوير عمليات التنمية المهنية للمعلمين أثناء الخدمة فى کل من الولايات المتحدة الأمريکية وهونج کونج باستخدام مدخل إعادة الهندسة وإمکانية الاستفادة منها في جمهورية مصر العربية [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 273-345]
  • دراسة ميدانية إدارة أزمة العنف المدرسي في التعليم الثانوي بمصر دراسة ميدانية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 146-199]
  • دراسة ميدانية الفسلفة التربوية للمعلم الأزهري " دراسة ميدانية " [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 56-146]
  • درجة ممارسة درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بمحافظة القريات للمهارات القيادية من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 309-361]
  • دور الأسرة دور الأسرة فى عملية انتقال الأطفال من الروضة إلى المدرسة الإبتدائية [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 182-196]

س

  • سعة الذاکرة العاملة أثر تباين أساليب التعلم الحسية وسعة الذاکرة العاملة في الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 478-545]
  • سياسات إعداد وتدريب المعلمين تطوير سياسات إعداد وتدريب المعلمين المعلم العربي في ضوء خبرة الاتحاد الأوروبي [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 243-307]

ط

  • طلاب الجامعة فاعلية الذات الإبداعية لدى طلاب الجامعة في ضوء النوع وأنماط التعلم والتفکير المرتبطة بالسيطرة الدماغية [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 240-308]
  • طلاب الجامعة المشارکة السياسية وعلاقتها بالعوامل الخمسة الکبري للشخصية لدى طلاب الجامعة [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 1-55]
  • طلاب الجامعة الصلابة النفسية وعلاقتها بالتلکؤ الأکاديمي لدى طلاب الجامعة [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 147-213]
  • طلاب جامعة 6 أکتوبر الفروق في استخدام استراتيجيات التعلم القائم على التنظيم الذاتي في ضوء التحصيل الأکاديمي" لدى عينة من طلاب جامعة 6 أکتوبر [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 91-128]

ع

  • عادات العقل برنامج قائم على عادات العقل فى تنمية الإلقاء الشعرى والوعى بالموهبة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ولدى معلمى اللغة العربية [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 152-197]
  • عملية انتقال الأطفال دور الأسرة فى عملية انتقال الأطفال من الروضة إلى المدرسة الإبتدائية [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 182-196]

ف

  • فاعلية الذات أثر برنامج لتنمية مهارات ما وراء المعرفة باستخدام الأسئلة الذاتية على فاعلية الذات وإبداع المتعلم [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 170-200]
  • فهم المقروء العلاقة بين الوعي بمهارات التفکير فوق المعرفيه وفهم المقروء لدي طلبة الفصل الاول الثانوي في مدرية تربية اربد الاولي محافظة اربد/ الاردن [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 197-226]

ق

  • قلق المستقبل قلق المستقبل وعلاقته بمعنى الحياة لدى عينة من الطلاب المصريين المقيمين بالخارج وأقرانهم المقيمين بمصر [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 145-193]

ک

  • کليات التقنية المهارات القيادية اللازمة لرؤوساء الاقسام الأکاديمية فى کليات التقنية بالمملکة العربية السعودية (دراسة ميدانية بکلية التقنية بمدينة حائل) [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 97-181]

ل

م

  • متطلبات متطلبات تطوير أداء مدير الروضة في ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 129-169]
  • محافظة القريات درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بمحافظة القريات للمهارات القيادية من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 309-361]
  • مدارس التعليم قبل الجامعي تطوير برنامج إعداد مديري مدارس التعليم قبل الجامعي في جمهورية مصر العربية فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 198-326]
  • مديرو المدارس الثانوية درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بمحافظة القريات للمهارات القيادية من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 309-361]
  • مدينة الطائف العنف الأسري وعلاقته بالسلوک العدواني واضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحرکي الزائد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمدينة الطائف [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 394-477]
  • مدينة قنا التفکير الإبداعي ومفهوم الذات لدى نزلاء المؤسسات الايوائية وغير النزلاء من الأطفال في المرحلة الابتدائية بمدينة قنا [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 590-651]
  • معلمى الدراسات الأجتماعية دور الأدارة المدرسية في التنمية المهنية لمعلمى الدراسات الأجتماعية بالمرحلة الإعدادية بجمهورية مصر العربية [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 48-113]
  • معنى الحياة قلق المستقبل وعلاقته بمعنى الحياة لدى عينة من الطلاب المصريين المقيمين بالخارج وأقرانهم المقيمين بمصر [المجلد 8، س8.ع .ج1 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 145-193]
  • مفهوم التحدث بثقة Task based learning اثر دمج تعلم اللغة القائم على المهام في تدريس مقرر طرق تدريس اللغة الانجليزية على الأداء الشفهي و على مفهوم التحدث بثقة لدى طلاب الدبلوم العام في کلية التربية The Effect of Incorporating Task-Based Language Learning in Teaching the Methodology Course on the English Oral Performance and Speaking Confidence Perception of the General Diploma Students at the College of E [المجلد 8، س8.ع .ج3 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 308-355]
  • مفهوم الذات التفکير الإبداعي ومفهوم الذات لدى نزلاء المؤسسات الايوائية وغير النزلاء من الأطفال في المرحلة الابتدائية بمدينة قنا [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 590-651]
  • منظومة مقترحة منظومة مقترحة للمدارس المنزلية في مصر ( دراسة استشرافية ) [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 1-90]
  • مهارات التفکير الاساسية اثر برنامج مقترح بأستخدام الحاسوب في تنمية مهارات التفکير الاساسية لدي طفل ما قبل المدرسه [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 227-257]
  • مهارات التنظيم الذاتى إعداد مقياس لتقدير مهارات التنظيم الذاتى والکف السلوکى للأطفال ذوى اضطرابات ضعف الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد [المجلد 8، س8.ع61.ج1(ینایر2011)، 2011، الصفحة 1-26]
  • مهارات المحادثة فاعلية إستراتيجية الألعاب التعليمية اللغوية في تنمية مهارات المحادثة لدى تلميذات الصف الأول من المرحلة الابتدائية" [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 1-47]
  • مهارات ما وراء المعرفة أثر برنامج لتنمية مهارات ما وراء المعرفة باستخدام الأسئلة الذاتية على فاعلية الذات وإبداع المتعلم [المجلد 8، س8.ع61.ج2(ینایر2011)، 2011، الصفحة 170-200]
  • مؤشر سريع بناء وتجريب مؤشر سريع خماسي الأبعاد للصحه النفسيه [المجلد 8، س8.ع62 (ابریل2011)، 2011، الصفحة 114-151]

ن

و

  • وجهة نظر المتخصصين الاضطرابات السلوکية للمجرم المعلوماتي من وجهة نظر المتخصصين [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 200-239]
  • وجهة نظر المعلمين درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية بمحافظة القريات للمهارات القيادية من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 8، س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)، 2011، الصفحة 309-361]